Homeطعام عربي طبخ بسيط كبة البطاطا ✅

طبخ بسيط كبة البطاطا ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

سهل الطبخ كبة البطاطا, نحن نتفهم أن كان أسبوعاً مزدحما لذا اتخذت قرار أعداد أطباق سريعه جداً و التي لا تحتاج الا وعاء وحيد على الفرن. هذه حقًا حقيقية عندما تريد أحيانًا تحضير الطعام لأنك تشعر بالملل من الدجاج طوال هذه الأسابيع الطويلة. أو, تريد القليل من اللمسة الآسيوية في قائمة الطعام لأنه هذا ما تريد. وغيرها من المناسبات التي تشعر بها كما لو كنت تريد تحضير في المنزل. كل شيء جيد! أنت تعرف ما الافضل حقا لك. هذه الأفكار الممتازة يمكن أن تساعدك فقط قليلاً لأنك ليس لديك فرصة لتقطيع و ابطاء عملية طهي كل شيء. ومع ذلك نقترح عليك تجربة أطعمة أخري بالمزيد من المواد والتنوعات نقوم بتقديمها إذا كانت لديك الفرصة. كن سعيدًا واستمتع بالوجبة!

طعاملذيذ: كبة البطاطا

معاينة: كبة البطاطا


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الكافٍ المستخدم في تحضير طعام. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب تؤثر على سطح الطعام ، خطوات ستحدد النمط ، وكمية الوقت الذي سيحدده الطهي درجة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة طهي في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات الطهي بدقة ستعطي افضل نتيجة. هذا هو الذي ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 كيلو برغل ابيض
2 6 حبات بطاطا وسط
3 رغيفين خبز
4 بهارات
5 فلفل اسود
6 كمون
7 ملح
8 نصف كيلو لحم مفروم
9 للحشوة:
10 3 بصلات
11 جوز او فستق حلبي او صنوبر

إرشادات الطبخ

خطوة 1 انقعي البرغل بماء ساخن مع رغيفين الخبز ثم اسلقي البطاطا سلقا جيدا حتى يهرس تماما.
خطوة 2 ضعيهم في مكينة اللحمة وافرمي البرغل مع الخبز والبطاطا.
خطوة 3 ضعي الملح والبهارات والكمون والفلفل الاسود.
خطوة 4 بعد الهرم جهزي الحشوة وقلي البصل مع اللحم وضعي المكسرات.
خطوة 5 شكلي اقراص الكبة واقليها بزيت حار جدا وبالعافية.

بالنسبة إلى الأشخاص يحبون الكثير من الأنشطة ، يمكن أن يكون الطهي واحدًا منهم. طهي الطعامفي المنزل يظهر بسيطًا ولكنه أصعب مما هو عليه دائمًا يظهر لأنه يحتاج وقتًا وطاقة أساسيا الوقوف دون الراحة اعتمادًا على ما الأشياء المطبوخة. وبالتالي ، فإن تحضير الطعام هو حل مربح للجانبين بالنسبة للكثيرين يحبون أن يأكلوا ولكنهم يريدون أن يخسروا استهلاك السعرات الحرارية أيضًا. لا تقلل أبدًا من شأن نفسك إذا كنت تعتقد أنه فقط إعداد ساندويتش سهل لأنك فعليًا يمكنك البدء من هناك. التصميم المستمرة ، تجربة مستمرة و بعض من الإبداع سيجلب كامل. ابدأ ببساطة ، تمامًا مثل هذه الوصفة!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *