Homeطعام عربي طيب المذاق كيكة التفاح بالقرفة ✅

طيب المذاق كيكة التفاح بالقرفة ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

وجبة لذيذة كيكة التفاح بالقرفة, منذ متى و أنت تأكل في منزلك وأنت ببساطة تعتقد انه حان الوقت للحصول علي أطباق منزلية الصنع لأنك مللت من قوائم الطعام التي أعدتها مؤخراً؟ قد نشعر جميعنا بنفس الشئ. هذه الجائحة تجبرنا أن نظل في المنزل كثيرا من الإطار زمني مع فرص تكاد أن تكون محدودة للذهاب إلى المطاعم لتجربة أطعمة جديدة. لكن لا تقلق,هذه وصفات المميزة مضمونة لتجعل بطنك ،ولسانك بالأضافة الي محفظتك سعيدة لأنها رخيصة الثمن وجديدة ولكنها ممتعة! دون الملاحظات وتحقق منها الآن, لن تندم على ذلك.

لذيذجدًا: كيكة التفاح بالقرفة

معاينة: كيكة التفاح بالقرفة


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت المستخدم في الطهي. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب لها تأثير هيكل الطعام ، خطوات ستحدد الذوق ، ومقدار الوقت الذي سيحدده تحضير الطعام درجة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب إعداد وجبات في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات تعليمات طهي الطعام بعناية فائقة ستعطي افضل تأثير. هذا ما سوف ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 2 كوب دقيق
2 4 بيض
3 كوب وربع سكر
4 1 كوب حليب
5 ½ كوب زيت
6 2 ملعقة نشاء
7 ملعقة صغيرة خل
8 1 ملعقة بيكنج بودرة
9 ذرة ملح
10 ملعقة صغيرة فانيلا
11 لخليط التفاح :
12 2 تفاح مبشور
13 2 ملعقة صغيرة قرفة ناعمة
14 3 ملاعق سكر بودرة
15 1 ملعقة كاكاو

الطبخ خطوة بخطوة

خطوة 1 ننخل الدقيق والنشاء والبيكنج بودرة وذرة الملح.
خطوة 2 نخفق البيض والسكر والفانيلا حتى يتضاعف حجمة.
خطوة 3 نضيف الزيت والخل ونكمل الخفق.
خطوة 4 نضيف خليط الدقيق والحليب بالتناوب ونقلبهم بخفة حتى يتجانسوا.
خطوة 5 نضيف للتفاح المبشور القرفة والسكر والكاكاو ونقلبهم جيداً.
خطوة 6 نضع نصف خليط الكيك في صينية ثم نوزع حشوة التفاح ونضيف بقية خليط الكيك.
خطوة 7 في الفرن لمدة ٥٠ دقيقة على حرارة ١٨٠.

إن كنت لا تزال غير متأكد إذا كانت ستستمر في الطهي في المنزل في هذا الوباء الوقت ، قد تطمئنك نصائح تحضير الطعام لاتخاذ إجراء. عندما يكون الوجبات في أرقى المطاعم في الواقع ليس كثيرًا ، لديك الحد الأدنى من الخيارات بخلاف صنع وجبات الأطعمة التي تختارها بذات نفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و العناصرالتي تحتاجها في اعداد وجبات من هذه الوجبات ، أفضل شيء التي تحتاجها للمتابعة هي إرادتك لتكريس وقتك وجهدك. اقض وقتًا إضافيًا في الاستمتاع بالطهي في مطبخك الجميل على الأقل ثلاث مرات كل الايام. لذا ، مباشرة من الآن فصاعدًا ، ابدأ إمداد ترحيب لمطبخك. زخرفة جذابة يمكن أن تساعد في ضبط المود العام تجهيز الطعام أيضًا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *