Homeطعام عربي طيب المذاق حريشات صغيرة بالجبن الطري في الفرن ✅

طيب المذاق حريشات صغيرة بالجبن الطري في الفرن ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , , , , ,

طبخ بسيط حريشات صغيرة بالجبن الطري في الفرن, نحن نتفهم أن كان أسبوعاً مزدحما لذا اتخذت قرار أعداد أطباق سريعه جداً و التي لا تحتاج الا وعاء وحيد على الفرن. هذه حقًا حقيقية عندما تريد أحيانًا تحضير الطعام لأنك تشعر بالملل من الدجاج طوال هذه الأسابيع الطويلة. أو, تريد القليل من اللمسة الآسيوية في قائمة الطعام لأنه هذا ما تريد. وغيرها من المناسبات التي تشعر بها كما لو كنت تريد تحضير في المنزل. كل شيء جيد! أنت تعرف ما الافضل حقا لك. هذه الأفكار الممتازة يمكن أن تساعدك فقط قليلاً لأنك ليس لديك فرصة لتقطيع و ابطاء عملية طهي كل شيء. ومع ذلك نقترح عليك تجربة أطعمة أخري بالمزيد من المواد والتنوعات نقوم بتقديمها إذا كانت لديك الفرصة. كن سعيدًا واستمتع بالوجبة!

طعامشهي: حريشات صغيرة بالجبن الطري في الفرن

معاينة: حريشات صغيرة بالجبن الطري في الفرن


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في كل شيء تقريبًا؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت الكافٍ المستخدم في طهي الطعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب لها تأثير ملمس الطعام ، خطوات ستحدد الذوق ، ومقدار الوقت الذي سيحدده الطهي درجة القائمة المطبوخة. وبالتالي ، إذا اردت تحضير في المنزل ، تابع كل واحدة من الخبز بدقة ستعطي افضل نتيجة. إليك ما الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 ½ كيلو سميدة رقيقة
2 3 ملاعق سكر
3 3 ملاعق دقيق ابيض
4 القليل من الملح
5 2 أكياس خميرة
6 كيس الفانيلا
7 2 ملاعق مربى المشمش
8 ياغورت طبيعي
9 ½ كأس زيت
10 زبيب
11 جبن طري (جبلي)
12 ½ كأس حليب
13 بيضة

تعليمات الطهي

خطوة 1 نضع السميدة والدقيق في إناء ونضيف لها الزيت ونبسبسها ثم نضيف الخميرة والفاني ونحرك.
خطوة 2 نضيف البيضة. السكر. الملح. المربى والياغورت ونحرك.
خطوة 3 نضيف الحليب تدريجيا ثم الزبيب ونحرك. نغطيها ونتركها ترتاح 5 دقائق.
خطوة 4 بعد ذالك نشكل منها كراة صغيرة ونضع الجبن وسطها ونفندها في السميدة الرقيقة ونضعها في السينية.
خطوة 5 نسخن الفرن مسبقاً. ندخها الفرن النار تكون فوق بعد مكتحمر نشعل لتحت تكمل طيبها….. بصحة وراحة.

بالنسبة إلى الأشخاص يحبون الكثير من الأنشطة ، يمكن أن يكون الطهي واحدًا منهم . تحضير الطعامفي المنزل يظهر بسيطًا ولكنه أصعب مما هو عليه دائمًا يبدو لأنه يتطلب وقتًا له بشكل أساسي الوقوف دون الغفوة اعتمادًا على ما الأشياء المطبوخة. وبالتالي ، فإن الطهي هو حل مربح للجانبين بالنسبة للكثيرين يفضلون أن يأكلوا ولكنهم يريدون تقليل السعرات الحرارية من الدهون أيضًا. لا تقلل أبدًا من شأن نفسك إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إعداد ساندويتش سهل لأنك أساسيا يمكنك البدء من هناك. التصميم المستمرة ، تجربة مستمرة و القليل من الإبداع إلى حد ما من الإبداع سيجلب أكيد. ابدأ ببساطة ، كذلك مثل هذه الوصفة!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *