Homeطعام عربي لذيذ مهلبية الفستق واللوز ✅

لذيذ مهلبية الفستق واللوز ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

وجبة لذيذة مهلبية الفستق واللوز, ألذ الأطعمة الصحية والطازجة هي ما يجب ان تتوقعه عند طهي الوصفات المنزلية. لكل عائلة تقاليد في طريقة تجهيز أطعمتهم لمختلف الأحداث بما في ذلك قوائم طعام العطلات. الطريقةالتي يصنعون طعامهم فريد من نوعه، البعض يسترشدون و يتبعون جميع التفاصيل للخطوات التي قدمها أسلافهم للحصول على أفضل طعم دائما. ومع ذلك, فإن حديثا العائلات الشابة لديهم الكثير من الخيارات لكيفية الاحتفال بـ الإجازات بالأطعمة. يمكنهم حتى أن يطلبوا من خلال الإنترنت, ولكن, إذا كنت تريد أن تتحدى نفسك أن تقوم في النهاية بالطهي بنفسك كل وجبه تأكلها, فيما يلي بعض الدلائل

سهلولذيذ: مهلبية الفستق واللوز

معاينة: مهلبية الفستق واللوز


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في الخبز. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب لها تأثير تناسق الوجبات ، خطوات ستحدد النكهة ، ومقدار الوقت الذي سيحدده عمل جودة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا اردت طهي في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات التحضير بدقة تحقق افضل نتيجة. هذا ما سوف ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 2 كوب حليب
2 2 م ارز هندي
3 3 م سكر
4 1 م ماء زهر
5 2 م لوز مجروش
6 2 م فستق مجروش

إرشادات الطبخ

خطوة 1 نرفع الحليب على النار وننقع الارز في الماء لمدة ٦ ساعات.
خطوة 2 يصفى الارز من الماء ويضاف الى الحليب مع السكر ويترك على النار مع التقليب المستمر بين فترة واخرى.
خطوة 3 يضاف اللوز والجوز الى المزيج ويترك جزء منه للتزين.
خطوة 4 يغرف في طبق التقديم ويزين بالمكسرات ويترك في البراد.
خطوة 5 .

الاحتفال الحالات فقط في المنزل على المعتاد هذا اليوم لأن الجائحة ضربت الأرض. وبالتالي ، إذا احتجت امتلاك حبك الساحر وجبة ، أو الغداء معًا بداخلغرفتك اللطيفة ، أنت يمكن أن تختبر بعض الأطباق لإقناع أحبائك ، أو اقربائك ، أو بشكل عام أي شخص . ومع ذلك ، ليس فقط الوجبات ، ما ترتديه – حتى فقط من أجل الغداء كلكم معًا – أمر حيوي. تأنق بعض الشيء ، أو على الأقل ضع رائحة طيبة. غير الهيئة الخاصة بك الموبيلالى الاغلاق إن أمكن ، و ركز على لهويتك مع. القيام هذا قد يجعل المشاعر و المذاقات للطعام أفضل!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *