Homeطعام عربي وصفة لذيذة كب كيك مع رقائق اللوز ✅

وصفة لذيذة كب كيك مع رقائق اللوز ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , , , ,

وصفة لذيذة كب كيك مع رقائق اللوز, نحن نتفهم أن كان أسبوعاً مزدحما لذا اتخذت قرار أعداد أطباق سريعه جداً و التي لا تحتاج الا وعاء وحيد على الفرن. هذه حقًا حقيقية عندما تريد أحيانًا تحضير الطعام لأنك تشعر بالملل من الدجاج طوال هذه الأسابيع الطويلة. أو, تريد القليل من اللمسة الآسيوية في قائمة الطعام لأنه هذا ما تريد. وغيرها من المناسبات التي تشعر بها كما لو كنت تريد تحضير في المنزل. كل شيء جيد! أنت تعرف ما الافضل حقا لك. هذه الأفكار الممتازة يمكن أن تساعدك فقط قليلاً لأنك ليس لديك فرصة لتقطيع و ابطاء عملية طهي كل شيء. ومع ذلك نقترح عليك تجربة أطعمة أخري بالمزيد من المواد والتنوعات نقوم بتقديمها إذا كانت لديك الفرصة. كن سعيدًا واستمتع بالوجبة!

سهلولذيذ: كب كيك مع رقائق اللوز

معاينة: كب كيك مع رقائق اللوز


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت الذي تستخدمه في الطهي. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب مؤثرة على هيكل الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، وكمية الوقت الذي سيحدده التحضير درجة القائمة المطبوخة. وبالتالي ، إذا كنت تريد إعداد وجبات في المنزل ، متابعة كل واحدة من تعليمات طهي الطعام بدقة ستعطي افضل تأثير. هذا هو الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 كاستين طحين تقريبا او حتى يكون قوام الخليط متوسط القوام
2 ½ كاسة حليب سائل
3 كاسة حجم وسط سكر
4 2 بيضة حجم كبير
5 2 ملعقه كبيرة زبدة طرية
6 ملعقه صغيرة برش برتقال او ليمون
7 ملعقه صغيرة فانيليا
8 ملعقة كبيرة خل ابيض
9 50 غرام رقائق اللوز تقريبا, للوجه

إرشادات الطبخ

خطوة 1 نضع في الخلاط البيض والفانيليا وبرش البرتقال والخل ونخلط ثم نضيف السكر ونواصل الخفق ثم الحليب ثم الزبدة ثم الطحين مع الباكينغ باودر ورشة الملح ثم نصف الورق في الصينيه الخاصة. ونحمي الفرن ونملا القوالب ثم نضيف رقائق اللوز على وجهها.
خطوة 2 ثم تدخل الفرن الحامي وتترك حتى تتحمر وتنضج تماما.
خطوة 3 12 قطعة لهذه المقادير المذكورة في الوصفة.
خطوة 4 .
خطوة 5 .
خطوة 6 .
خطوة 7 خفيف وهش ولذيذ جداً.

الاحتفال المواقف فقط في المنزل على المعتاد اليوم منذ الجائحة ضربت العالم. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة لكي تمتلك حبك المحب وجبة مسائية ، أو وجبة معًا فيغرفتك اللطيفة ، أنت يمكن أن تختبر بعض الصيغ لإقناع عائلتك ، أو اقربائك ، أو بكل بساطة أي شخص . ومع ذلك ، ليس فقط الوجبات ، ما ترتديه – حتى محدود على الغداء بشكل متبادل – ضروري. تأنق إلى حد ما ، أو على الأقل ضع رائحة طيبة. بدل الخاصة بك الموبيلالى الاغلاق إن أمكن ، و انتبه الى لهويتك مع. القيام هذا قد يجعل الاحساس و التفضيل للطعام أفضل!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *