Homeطعام عربي طعام لذيذ كرات حلاوة التمر ✅

طعام لذيذ كرات حلاوة التمر ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

وصفة لذيذة كرات حلاوة التمر, الشيء الرئيسي في تحضير وجباتك المنزلية هو تجميع الجميع على المائدة. لذا, مهما كان ما تصنع وجباتك ،سوف معًا. من الجيد حقًا تصغير بعض التوابل أو اللحوم الإضافية في هذا العام الصعب, لذا حافظ على البساطة. البحث عن أختيارات جديدة على الإنترنت في أي وقت تريد, و تمامًا مثل دليل تجهيز الطعام, يمكننا فقط تقديم توصيات ولكن القرار النهائي هو لك إذا كنت تستخدم خضروات معينة أو لحومًا معينة أو زيوتًا. تستطيع الاأحتفاظ بأفضل البدائل لكل وصفة لك، على سبيل المثال, إذا كنت تفضل استخدام زيت الزيتون بدلاً من زيت النخيل, ستكون قادرا قطعا القيام بذلك.

لذيذجدًا: كرات حلاوة التمر

معاينة: كرات حلاوة التمر


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في كل شيء تقريبًا؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد الاشياء الرئيسية هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في طهي الطعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب مؤثرة على ملمس الوجبات ، خطوات ستحدد الأذواق ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده عمل درجة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا اردت تحضير في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات التحضير بدقة تحقق افضل نتيجة نهائية. إليك ما ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 التمر بحسب الكمية المطلوبة على ذوقكم.
2 قالب زبدة للحمس
3 طحين اقل من كمية التمر
4 مطيبات :
5 هيل
6 حبة سودة
7 كزبرة
8 فلفل اسود
9 حبة حلوة او شمر
10 سمسم مقلى وفستق حلبي مطحون
11 جوز عين الجمل للحشوة
12 للزينة :

تعليمات الطهي

خطوة 1 تزال النوى من حبات التمر وتعجن قليلا باليد..
خطوة 2 يحمس الطحين الى ان يصبح اشقر، يوضع التمر والزبدة ويحتاج بهذه الفقرة قوة يدين يعني بندخل الطحين مع التمر والزبد جيدا بحيث يبثبث الطحين والتمر جيدا وتضاف المطيبات المطحونة هيل وحبة سودة وكزبرة وشومر…
خطوة 3 يبرد ويكور مثل حبات الكبة ويحشى بجوز عين الجمل وتغمس كل حبة بالسمسم او الفستق المطحون.. و ١٠٠٠ عافية.

إن كنت لا تزال غير متأكد إذا كانت ستستمر في طهي الطعام في المنزل في هذا الوباء الوقت ، قد تطمئنك نصائح الخبز للقيام بذلك. عندما يكون العشاء في أرقى المطاعم في الواقع محدودة جدًا ، لديك تقريبًا لا من الخيارات بصرف النظر عن صنع وجبات الأطعمة المفضلة بذات نفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و العناصرالتي تحتاجها في اعداد وجبات من هذه الطرق ، أفضل شيء التي تحتاجها للتحقق من هي إرادتك لتكريس وقتك وجهدك. اقض وقتًا إضافيًا في الاستمتاع التحضير في مطبخك الجميل على الأقل ثلاث مرات كل الايام. لذا ، من الآن فصاعدًا ، ابدأ إعطاء ترحيب لمطبخك. زخرفة مدهشة تساعد في ضبط الحالة المزاجية تحضير الطعام أيضًا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *