Homeطعام عربي طبخ بسيط خبز الملة ✅

طبخ بسيط خبز الملة ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

السماوي خبز الملة, تخلص من الأطعمة, وخاصة الأطعمة السريعة فهي أكثر ما يجذب في شرائها إذا كنت في عجلة من أمرك و ليس لديكفرصة للتفكير في تجهيز الطعام. فهذا مفهوم تمامًا. ولكن, فيما يخص الأسباب الصحية ،لا يوجد أي شيئاً يمكنه التفوق على الأطعمة التي تصنعها بنفسك في المنزل. مثل دليل طهي الطعام أعلاه, إذا كنت تريد هذه المكونات الطازجة و المتوازنة, يمكنك فعلا أن تعيش أفضل سنين على الكوكب. قد تظن أنك ما زلت شابًا بما يكفي لتجاهل قيمة الوصفات المميزة المنزلية, ولكن من يعرف؟ لذا، تابع بثبات في تجربة هذه الأطباق بطريقتك و تعديلاتك لتكون أكثر ملائمة لك. حظًا سعيدًا و تحضير طعام سعيداً!

لذيذجدًا: خبز الملة

معاينة: خبز الملة


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في الخبز. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على تناسق الوجبات ، خطوات ستحدد الأذواق ، ومقدار الوقت الذي سيحدده تحضير الطعام جودة القائمة المطبوخة. وبالتالي ، إذا اردت تحضير في المنزل ، تابع كل واحدة من تحضير الطعام بدقة تحقق افضل ناتج. إليك ما الذي ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 2 كوب دقيق اسمر
2 1 كوب دقيق ابيض
3 2 م حليب بودرة
4 1 م خميرة
5 2 م سكر
6 2 م زبدة
7 2 م زيت زيتون
8 1 م شمر مجروش
9 1 م حبة البركة
10 1 م كمون مجروش
11 1 كوب ماء
12 1 م هيل
13 1 م سمسم
14 10 حبات تمر

إرشادات الطبخ

خطوة 1 نترك الخميرة والسكر حتى تتفاعل.
خطوة 2 نضيف الدقيق والشمر والهيل ثم نضيف الزبدة ونعجن حتى تتكون عجينة متماسكة.
خطوة 3 تفرد العجينةفي صيتية ويرش عليها الشمر والسمسم وحبة البركة والتمر وتترك حتى تخمر ثم تخبز في الفرن.
خطوة 4 يقدم العسل والسمن مع خبز الملة وهو ساخن.

ندرك أن لقد كان أسبوع نشط لذا أنت قررت جعله سهلًا و سريعألترا . الوجبات التي تعتمد على وعاء أو مقلاة منفردعلى النار. هذا هو بالفعل حياة عندما تريد أحيانًا جمع الطعام لأنك تشعر بالمللبالدجاج للجميع طوال الأسبوع. أو ،كنت تريد القليل من من اللمسة الآسيوية في القائمة لأن انك تريد. وغيرها من المواقف التي تشعر فيها انلك تريد تجهيز في المنزل. كل شيء بخير! أنت تعرف حقًا ما هو أفضل بالنسبة لك. هذه الأفكار العظيمة يمكن أن تساعدك فقط قليلاً لأنك ليس لديك فرصة للتقطيع والتحضير الرديء كل شيء. ومع ذلك ، نقترح عليك تجربة وجبات بمزيد من المكونات والتنوعات التي نقدمها إذا كانت لديك المناسبة. كن سعيدًا واستمتع بالوجبة!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *