Homeطعام عربي لذيذ بيتزا الظفيرة المحشوة بالجبن ✅

لذيذ بيتزا الظفيرة المحشوة بالجبن ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , , ,

ذوق جيد بيتزا الظفيرة المحشوة بالجبن, الشيء الرئيسي في تحضير وجباتك المنزلية هو تجميع الجميع على المائدة. لذا, مهما كان ما تصنع وجباتك ،سوف معًا. من الجيد حقًا تصغير بعض التوابل أو اللحوم الإضافية في هذا العام الصعب, لذا حافظ على البساطة. البحث عن أختيارات جديدة على الإنترنت في أي وقت تريد, و تمامًا مثل دليل تجهيز الطعام, يمكننا فقط تقديم توصيات ولكن القرار النهائي هو لك إذا كنت تستخدم خضروات معينة أو لحومًا معينة أو زيوتًا. تستطيع الاأحتفاظ بأفضل البدائل لكل وصفة لك، على سبيل المثال, إذا كنت تفضل استخدام زيت الزيتون بدلاً من زيت النخيل, ستكون قادرا قطعا القيام بذلك.

طعاملذيذ: بيتزا الظفيرة المحشوة بالجبن

معاينة: بيتزا الظفيرة المحشوة بالجبن


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد الاشياء الرئيسية هي إدارة الوقت الكافٍ المستخدم في تحضير طعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب لها أثر على ملمس الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده الطهي جودة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت تريد طهي في المنزل ، متابعة كل خطوة من خطوات الطهي بدقة تحقق افضل ناتج. إليك ما الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 5 كيسان و 2 م ك فرينة
2 2 كيسان حليب دافئ
3 ملح حسب الءوق
4 م ك خميرة
5 م ك سكر
6 بياض بيضة (صفار ندهنها بيه)
7 1/4 كأس زيت
8 م ك مارغرين بدرجة حرارة المطبخ
9 للتزين
10 صلصة طماطم
11 جبن مبشور
12 جبن ابيض طري
13 فلفل أخضر او بلون مغاير
14 علبة طونة زيت
15 زيتون اسود

تعليمات الطهي

خطوة 1 حليب+خميرة +سكر يخلط+ زيت +بياض بيضة = يخلط جيدا + فرينة كأس كاس اي تدريجيا و الملح تخلط = عجينة متماسكة و طرية تضاف في الاخير المارغرين و تدلك ثم ترتاح لتختمر و تمر عجينة البيتزا بالمراحل الموجودة في الصور.
خطوة 2 .
خطوة 3 تدهن الظفيرة بخليط البيض و القهوة.
خطوة 4 لما طيب نمرر عليها بالبانسو فيه زيت الزيتون باش تلمع و تعطي طراوة و منظر جميل (انا مكانش عندي).
خطوة 5 ملاحظة الفرن لابد أن يكون ساخنا جدا و مشعول من تحت و الفوق أو من تحت ثم من فوق لي مايشهللهمش مع بعض.

إنه أمر لا يُصدق هؤلاء الأشخاص على المدى الطويل من أسوأ سنة تقويمية على الإطلاق. تغيرات المناخ المحلي ، والفيروسات على الأطعمة ، والأمراض الجديدة ، والكوارث الأخرى تنزل بنا وصولاً إلى المستوى الخاص عندما لا يستطيع الناس علنًا عناق كل شخص الآخر في الوقت الحاضر ، حتى سلام الأيدي! في بعض الأحيان نسأل كيف نعيش سنعيش بشكل طبيعي مرة أخرى كما في الايام المميزة القديمة؟ من بين الاهم في الأشياء من بين هو الطعام. ولكن كيف يمكننا بالضبط قد ننجو من هذه الحياة المجنونة دائمًا بالقدرة على على تناول الطعام ، خاصةً التحديثات محلية الصنع من المفضلة. إذن ، إليك ما يجب أن تعرفه عن ماذا وكيف تحضير الوجبات في هذا الأوقات الصعبة .


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *