Homeطعام عربي ذوق جيد بهارات تاتا ✅

ذوق جيد بهارات تاتا ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

السماوي بهارات تاتا, تخلص من الأطعمة, وخاصة الأطعمة السريعة فهي أكثر ما يجذب في شرائها إذا كنت في عجلة من أمرك و ليس لديكفرصة للتفكير في تجهيز الطعام. فهذا مفهوم تمامًا. ولكن, فيما يخص الأسباب الصحية ،لا يوجد أي شيئاً يمكنه التفوق على الأطعمة التي تصنعها بنفسك في المنزل. مثل دليل طهي الطعام أعلاه, إذا كنت تريد هذه المكونات الطازجة و المتوازنة, يمكنك فعلا أن تعيش أفضل سنين على الكوكب. قد تظن أنك ما زلت شابًا بما يكفي لتجاهل قيمة الوصفات المميزة المنزلية, ولكن من يعرف؟ لذا، تابع بثبات في تجربة هذه الأطباق بطريقتك و تعديلاتك لتكون أكثر ملائمة لك. حظًا سعيدًا و تحضير طعام سعيداً!

طعاملذيذ: بهارات تاتا

معاينة: بهارات تاتا


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد الاشياء الرئيسية هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في طهي الطعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على نسيج الوجبات ، خطوات ستحدد التفضيل ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده التحضير درجة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة طهي في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات التحضير بعناية فائقة تحقق افضل تأثير. إليك ما ما ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 كوب فلفل أسود
2 كوب فلفل حلو
3 كوب قرفة
4 كوب هيل
5 1/2 كوب كركم
6 5 أكواب عصفر
7 ملعقة كبيرة كبش قرنفل
8 ملعقة كبيرة جوزة الطيب

إرشادات الطبخ

خطوة 1 جهزوا جميع المكونات.
خطوة 2 أضيفوا الفلفل الأسود إلى وعاء كبير.
خطوة 3 أضيفوا فوقه الفلفل الحلو.
خطوة 4 ثم أضيفوا القرفة.
خطوة 5 أضيفوا الهيل إلى الوعاء.
خطوة 6 والكركم.
خطوة 7 قبل إضافة العصفر، اطحنوا نصف طحنة فقط.
خطوة 8 وأخيراً يتم إضافة كبش القرنفل وجوزة الطيب.
خطوة 9 اخلطوا البهارات جيداً، ثم احفظوا في أكياس واغلقوه بإحكام.

واحدة من مهارات الحياة الأساسية المعروفة هي طهي الطعام حتى تتمكن تأكل بأمان من أجل البقاء على قيد الحياة. هذه القائمة ، مع ذلك ، ليست لأغراض البقاء ولكن مع ذلك ، الطهي ضروري. ماذا يمكنكاذا كانشخص مهم لماذا لا نقول أطفالك يريدون استهلاك طعامك المصنوع في المنزل من أجل غدائهم حيث أنهم في المنزل اليوم كله؟ سوف تحتاج على الأقل إتقان صيغة أساسية مع المواد الأساسية في حياتك ، وكن مبدعًا بهذا. يمكنك ان تحصل على بدائل لكل منتج تقوم بإعداده. إذا لم تستطع تحمل سلالات الزعفران ، يمكنك دائمًا استخدام الكركم من أجل اللون بدلاً من ذلك. حقًا لا بأس أن ان لا تنجح أحيانًا ، لأن الجميع يفعل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *