Homeطعام عربي وجبة لذيذة حليب بالهورلكس ✅

وجبة لذيذة حليب بالهورلكس ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

وجبة لذيذة حليب بالهورلكس, بمجرد قراءة وصفات الطهي هذه, هناك بعض الأشياء التي نقترح عليك فعلها إذا كنت تطهو في المنزل. إنه لا بأس من احضار بقايا الأطعمة والتي يمكنك إعادة تسخينها وتناولها في وقت لاحق من ذلك اليوم. ومع ذلك, يرجى فهم أن معظم الخضار يفقد نظامه الغذائي بعد إعادة تسخينها, لذلك سوف تأكل فقط لملئ بطنك. من أجل نتيجة مفيدة , يمكنك تقليل الزيت عن طريق شوي طعامك. إذا كنت في أكثر أيام الأسبوع نشاطًا, فيمكنك دائمًا الحصول علي أبسط الوجبات و ستكون سريعة لكن لذيذ. شيء آخر يجب معرفته قبل الذهاب جرب هذه المقادير فهي حقا يمكنك دائمًا الحصول عليها كورقة للغش, لأن هذا ليس اختبارًا. حظا سعيدا

طعاملذيذ: حليب بالهورلكس

معاينة: حليب بالهورلكس


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في كل شيء تقريبًا؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت المستخدم في تحضير طعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب لها أثر على هيكل الطعام ، خطوات ستحدد النكهة ، ومقدار الوقت الذي سيحدده عمل درجة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت تريد طهي في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات تحضير الطعام بدقة تحقق افضل ناتج. هذا ما سوف ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 300 مل حليب لوز
2 3 ملاعق صغيرة هورلكس لايت (مشروب)
3 ملعقتين صغار عسل, او سكر, حسب الرغبة
4 رشة زعفران
5 3 حبات هيل

الطبخ خطوة بخطوة

خطوة 1 نسخن الحليب مع الزعفران والهيل حتى الغليان. واول ما يغلي نهدي النار و بعدها نطفيه..
خطوة 2 نضع في كوب عسل او سكر, ثم الهورلكس لايت. ونصب عليها الحليب ونخلطهم حتى يذوب الهورلكس..
خطوة 3 ونقدم الحليب بالهورلكس. وبالهنا والعافية..

ندرك أن كان أسبوع مليء وهذا يعني أنك اتخذت قرار جعله سهلًا و سريعممتاز . الوجبات التي تعتمد على وعاء أو مقلاة مفردعلى الموقد. هذا هو بالفعل حقيقية عندما تريد أحيانًا جمع الطعام لأنك تشعر بالمللبالدجاج للجميع طوال الأسبوع. أو ،كنت تريد بعض الشيء من اللمسة الآسيوية في القائمة لأن انك تريد. وغيرها من الأحداث التي تشعر فيها كما لو كنت تريد طهي في المنزل. كل شيء بخير! أنت تعرف حقًا ما الاحسن بالنسبة لك. هذه الأفكار المبهرة قد تساعدك فقط قليلاً لأنك ليس لديك الوقت والطاقة للتقطيع والطبخ التدريجي كل شيء. ومع ذلك ، نقترح عليك تجربة وجبات بمزيد من الاشياء والتنوعات التي نقدمها إذا كانت لديك المناسبة. كن سعيدًا و انعم ب بالوجبة!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *