Homeطعام عربي ذوق جيد حلوى التفاح ✅

ذوق جيد حلوى التفاح ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

وصفة حلوى التفاح, يعد طهي الوجبات المنزلية أمراً ممتعًا، أليس كذلك؟ إنه حقًا مناسب تمامًا-إذا لم تكن هواية – فهو عمل يجب القيام به. بخلاف الاهتمامات الأخرى مثل ركوب الدراجات أو الأنشطة الخارجية الأخرى، فأن حالة الطقس غير مضمن في قائمة مشاكل اعداد الطعام. نعم, هذه سيكون مشكلة إذا كان ليس لديك شيء لـ إعداد الوجبات, ولكن طهي بيضة واحدة بالملح شئ مهم مثل طبخ الطعام, لذلك لا يوجد هناك تقريبًا سبب لعدم تنفيذه. من خلال القيام بذلك, يمكنك تقليل التوتر إذا كنت لست في عجلة من أمرك وإذا كنت حقًا تريد الشراء. يمكن أن تكون مبدعًا في كل مرة تطهو نفس الوجبة مرة أخرى, لن تكون متكررة. يمكنك وضع بعض الخضار الغريبة التي لم ترها من قبل في الاناء عزيزي. سوف تعجب بنفسك!

لذيذجدًا: حلوى التفاح

معاينة: حلوى التفاح


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الكافٍ المستخدم في تحضير طعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على هيكل الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، وكمية الوقت الذي سيحدده الطهي درجة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب طهي في المنزل ، متابعة كل واحدة من الطهي بدقة تحقق افضل ناتج. إليك ما ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 2 بيض
2 2 كوب طحين
3 1 كوب سكر
4 ملعقة صغيرة بيكنغ بودر
5 100 غ زبدة
6 ملعقتين حليب بودرة (اختياري)
7 2 فاكهة التفاح الطازجة

إرشادات الطبخ

خطوة 1 اخفق البيض و السكر و الفانيليا و الزبدة.
خطوة 2 اضيف الخليط الى الطحين و البيكنغ باودر.
خطوة 3 اقشر التفاح و اقطعه مربعات صغيرة. و اضيفهم الى العجينة.
خطوة 4 اشكل العجينة على شكل دوائر و اضعها بالصينية و بالفرن ١٨٠ درجة محمى من ١٠ دقائق مدة ١٥ دقيقة.

إن كنت لا تزال غير متأكد إذا كانت ستستمر في طهي الطعام في المنزل في هذا الوباء الموسم ، قد تطمئنك نصائح طهي الطعام للقيام بذلك. عندما يكون العشاء في أرقى المطاعم في الواقع ليس كثيرًا ، لديك تقريبًا لا من الخيارات بخلاف تحضير الأطعمة التي تختارها بذات نفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و الأشياءالتي تحتاجها في الطهي وجبات من هذه الطرق ، أفضل شيء التي تحتاجها للتحقق من هي إرادتك لتكريس وقتك وجهدك. اقض المزيد من الوقت في الاستمتاع تحضير الطعام في مطبخك الجميل على الأقل ثلاثة مرات كل الايام. لذا ، من الآن فصاعدًا ، ابدأ إظهار ترحيب لمطبخك. زخرفة مدهشة تساعد في ضبط الشعور تحضير الطعام أيضًا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *