Homeطعام عربي طيب المذاق خبز الموز الصحي ✅

طيب المذاق خبز الموز الصحي ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

طيب المذاق خبز الموز الصحي, منذ متى و أنت تأكل في منزلك وأنت ببساطة تعتقد انه حان الوقت للحصول علي أطباق منزلية الصنع لأنك مللت من قوائم الطعام التي أعدتها مؤخراً؟ قد نشعر جميعنا بنفس الشئ. هذه الجائحة تجبرنا أن نظل في المنزل كثيرا من الإطار زمني مع فرص تكاد أن تكون محدودة للذهاب إلى المطاعم لتجربة أطعمة جديدة. لكن لا تقلق,هذه وصفات المميزة مضمونة لتجعل بطنك ،ولسانك بالأضافة الي محفظتك سعيدة لأنها رخيصة الثمن وجديدة ولكنها ممتعة! دون الملاحظات وتحقق منها الآن, لن تندم على ذلك.

لذيذجدًا: خبز الموز الصحي

معاينة: خبز الموز الصحي


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الذي تستخدمه في طهي الطعام. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب تؤثر على تناسق الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده الطهي جودة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا اردت تحضير في المنزل ، متابعة كل خطوة من خطوات التحضير بعناية فائقة ستعطي افضل ناتج. هذا هو الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 3 حبات موز ناضج
2 2 كوب لوز محمص خفيف
3 1/4 كوب زيت جوز الهند او زبدة
4 3 بيضات
5 1 ملعقه صغيرة فانيلا
6 1 ملعقة كبيرة عسل طبيعي
7 1 ملعقة كبيرة صودا
8 1/2 ملعقه ملح
9 1/2 كوب توت بري طازج او مجمد

الطبخ خطوة بخطوة

خطوة 1 سخن الفرن على 180 درجة مئوية. يُطحن اللوز في الخلاط أو مطحنة القهوة ويُمزج مع الموز ويُحضر الخلاط بسرعة عالية حتى يصبح ناعمًا. أضف جميع المكونات الأخرى ماعدا التوت: البيض والزبدة والملح والصودا والعسل وتقلب مرة أخرى على سرعة منخفضة لمدة 20-30 ثانية..
خطوة 2 الصينيه: شكل مستطيل طويل للخبز. يُدهن بالزبدة أو يوضع بورق الخبز. انقل العجينة إليه ، وقلّب التوت برفق ،وضعه في الفرن لمدة 50-55 دقيقة حتى "ينكمش" الخبز. بالهناء والشفاء.

إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كنت ستستمر في تحضير الطعام في المنزل في هذا الوباء 12 شهرًا ، قد تطمئنك نصائح تحضير الطعام لاتخاذ إجراء. عندما يكون الوجبات في أرقى المطاعم هي الآن محدودة جدًا ، لديك تقريبًا لا من الخيارات بصرف النظر عن صنع وجبات الأطعمة المفضلة لديك بذات نفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و العناصرالتي تحتاجها في اعداد وجبات من هذه الأطباق ، أفضل شيء التي تحتاجها للتحقق من هي إرادتك لتكريس وقتك. اقض وقتًا إضافيًا في الاستمتاع بالطهي في مطبخك الجميل على الأقل ثلاث مرات كل يوم. لذا ، مباشرة من الآن فصاعدًا ، ابدأ إعطاء
ترحيب لمطبخك. زخرفة جذابة يمكن أن تساعد في ضبط الأجواء تجهيز الطعام أيضًا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *