Homeطعام عربي لذيذ كيش بالسبانخ والجبن ✅

لذيذ كيش بالسبانخ والجبن ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

ذوق جيد كيش بالسبانخ والجبن, أدلة الطهي متوفرة على الفور تقريبًا على الإنترنت, إذا كنت لا تعرف حقًا ماذا تطهي على الفور, قد تربكك قوائم الطعام قليلاً. ومع ذلك, قررت طهي أطعمه منزليه و اختيارات قد تقوم بها في المطبخ. لقد اخترت الرقعة الصحيحة باختيار اسهل و ابسط الوصفات للبدء. يمكن أن تكون سريعه وبسيطه, والأهم من ذلك بشكل أساسي انها شهىه! في حاله لم تعطيق الدفعة الأولي أفضل نتيجة, لا تيأس, تستطيع المحاولة مرارًا وتكرارًا حتى تتمكن الحصول على الوصفات التي تريدها. انتبه إلى المنتجات الغذائية الأفضل لك ولعائلتك, خاصةً إذا كنت تعاني من حساسية من بعض المنتجات.

طعاملذيذ: كيش بالسبانخ والجبن

معاينة: كيش بالسبانخ والجبن


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الكافٍ المستخدم في الطهي. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب لها تأثير هيكل الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، وكمية الوقت الذي سيحدده التحضير درجة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت تريد طهي في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات التحضير بدقة تحقق افضل حصيلة نهائية. هذا هو ما ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 العجينة :
2 400 غ فرينة اي طحين ابيض
3 5 ملاعق ك زبدة
4 ملح
5 ماء بارد
6 الحشو:
7 حزمة سبانخ
8 حبة بصل
9 ملح وفلفل وزيت
10 الجبن الطري
11 الجبن المبشور
12 2 حبات بيض

الطبخ خطوة بخطوة

خطوة 1 نبسط العجينة في القوالب الداءرية وندخلها الفرن 15 دقيقة حتى نراها احمرت قليلا.
خطوة 2 لما نخرجها نحشيها بسبانخ الذي نكون طبخناه في الماء وابملح والبصل الذي نكون قد ذبلناه بالزيت والملح والفلفل الاسود.
خطوة 3 ثم نخلط البيض والجبن الطري ونصبهم فوق ليكيش وندخلهم الفرن من اجل اللون من الفوق وتقدم بلهناء والشفاء.

الطبخ هو واجب تعليمي مستمر ، تمامًا مثل الموضة أو الميك اب ، فهما يتغيران كثيرًا. في سنوات معينة ، ستعثر على الأرجح على نوع معين من الخضروات جديد تمامًا على لأذنك ولسانك ، ولكنه سيكون شائعًا جدًا العام التالي . لا أحد في الواقع أفضل طباخ افضل من أي شخص آخر لأن لا يوجد شخص خبير متمكن من صنع كل الطعام ، حتى جوردون رامزي. لذلك لا تقلل من شأن نفسك أبدًا من خلال مقارنة القدرة على الطبخ مع الآخرين لأن معظمنا هم في الواقع ليس معتاد على بعض الوجبات. كل شخص عنده نفس الفرصة فهم كيفية تجهيزشيئًا ما والآن كما حتى الآن مسح هذا ، يمكنك لديك القدرة على تحضير بألذ شهية على الإطلاق في المنزل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *