Homeطعام عربي وصفات طعام سهلة صينية البطاطس بالنقانق ✅

وصفات طعام سهلة صينية البطاطس بالنقانق ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

طيب المذاق صينية البطاطس بالنقانق, تخلص من الأطعمة, وخاصة الأطعمة السريعة فهي أكثر ما يجذب في شرائها إذا كنت في عجلة من أمرك و ليس لديكفرصة للتفكير في تجهيز الطعام. فهذا مفهوم تمامًا. ولكن, فيما يخص الأسباب الصحية ،لا يوجد أي شيئاً يمكنه التفوق على الأطعمة التي تصنعها بنفسك في المنزل. مثل دليل طهي الطعام أعلاه, إذا كنت تريد هذه المكونات الطازجة و المتوازنة, يمكنك فعلا أن تعيش أفضل سنين على الكوكب. قد تظن أنك ما زلت شابًا بما يكفي لتجاهل قيمة الوصفات المميزة المنزلية, ولكن من يعرف؟ لذا، تابع بثبات في تجربة هذه الأطباق بطريقتك و تعديلاتك لتكون أكثر ملائمة لك. حظًا سعيدًا و تحضير طعام سعيداً!

طعاملذيذ: صينية البطاطس بالنقانق

معاينة: صينية البطاطس بالنقانق


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد الاشياء الرئيسية هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في الطبخ. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب لها تأثير نسيج الوجبات ، خطوات ستحدد الأذواق ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده التحضير درجة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة طهي في المنزل ، متابعة كل واحدة من التحضير بدقة ستعطي افضل حصيلة نهائية. هذا هو ما ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 6 حبات نقانق
2 بصلة صغيرة
3 حبة طماطم صغيرة
4 ½ صلصه طماطم
5 جبنة موزاريلا
6 1 قشطة
7 زيت بسيط لتشويح البصل
8 زيتون على حسب رغبة
9 بطاطا مقلي او بطاطس طازج
10 ملعقتين اكبر كاتشب
11 بهارات مشكلة + ملح

إرشادات الطبخ

خطوة 1 نقلي بطاطا جيدًا بداية ، حتى تصبح ذهبية اللون..
خطوة 2 يُشوح البصل في النّار بزيتٍ بسيط. تضاف الطماطم للبصل..
خطوة 3 تضاف النقانق للطمام والبصل. نضع صلصة الطماطم وكاتشب.
خطوة 4 نضيف البهارات حسب الرغبة والملح.
خطوة 5 نحضر صينية لوضع المقادير ، ثمّ نبدأ برص بطاطا مقلي.
خطوة 6 نضيف خلطة النقانق. نسوي قشطة مع جبن فوق خلطه النقانق.. نسوي زيتون في قشطة ونضع الصينية في الفرن..
خطوة 7 نضعها حوالي عشر دقائق حتى نتأكد من لون بني وأخيرًا بالهناء والشّفاء.

بالنسبة للأفراد الذين يحبون الكثير من الأنشطة ، يمكن أن يكون الطهي واحدًا منهم. الطهيفي المنزل يظهر بسيطًا ولكنه أصعب مما هو عليه دائمًا يظهر لأنه يحتاج وقتًا له أساسيا الوقوف دون الاستراحة اعتمادًا على ما المطبوخة. وبالتالي ، فإن التحضير هو حل مربح للجانبين بالنسبة للأفراد الذين يحبون أن يأكلوا ولكنهم يريدون أن يخسروا الكالوريز أيضًا. لا تقلل أبدًا من شأن نفسك إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إعداد ساندويتش سهل لأنك فعليًا يمكنك البدء من هناك. الدافع المستمرة ، تجربة متجددة و القليل من الإبداع إلى حد ما من الإبداع سيجلب مطلق. ابدأ ببساطة ، تمامًا مثل هذه الوصفة!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *