Homeطعام عربي وجبة لذيذة ڨاطو القطيفة ✅

وجبة لذيذة ڨاطو القطيفة ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

السماوي ڨاطو القطيفة, بعض الناس يريدون أن يأكلوا عند الشعور بالجوع، لكن البعض يأكلون لمجرد انهم يرغبون في فقط أن يأكلوا شيئًا ما. بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يأكلوا لأنهم جائعون و من المحتمل أن يأكلون أي طعام متاح, هذه ليست أزمة كبيرة. لكن بالنسبة إلى الأفراد الذين يريدون أن يأكلوا شيئًا شهيًا و خاص ومميزًا في المنزل, يمكنهم أن يصنعوا من البداية. أو يمكنك تجربة أمثلة هنا أدناه إذا كنت من من يحبون عمل كل شيء من الصفرهنا في نوادي الجولف. استمتع!

طعاملذيذ: ڨاطو القطيفة

معاينة: ڨاطو القطيفة


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الذي تستخدمه في طهي الطعام. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب تؤثر على نسيج الطعام ، خطوات ستحدد الذوق ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده التحضير درجة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت ترغب إعداد وجبات في المنزل ، متابعة كل واحدة من الخبز بدقة ستعطي افضل نتيجة نهائية. إليك ما ما ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 125 غ مرغرين
2 ½ كاس سكر ناعم
3 ½ كاس نواد كوكو
4 ½ كاس زيت
5 2 مغارف كاكاو مر +قرصة ملح
6 1 مغرف فانيلا+كيس خميرة كيميائية
7 فرينة مغربلة
8 التزين:كمية من نواد كوكو + 2مغارف شيكولا بودرة+مربى المشمش
9 وردات من عجينة السكر

إرشادات الطبخ

خطوة 1 نخلط كل المكونات بالتدريج ونلمد بالفرينة حتى نتحصل على عجينة طرية نحلها فوق طاولة العمل بالفرينة ونخليها سميكة شوي ونطبعها (الطابع اختياري) وندخلها للفرن غير نخليها تاخذ اللون الذهبي ونخرجها ونخليها تبرد..
خطوة 2 بعد مابرد القاطو نجيب النواد كوكو ندير فيه زوج مغارف شيكولا بودرة ونخلطهم مليح ونمسح الحبات من الفوق بالمربى ونرمدهم في النواد كوكو بالشيكولا ومن لفوق نزين بوردات من عجينة السكر..

الطبخ هو واجب تعليمي لا ينتهي ، مثل الموضة أو الميك اب ، فهما يتغيران كثيرًا. في سنوات معينة ، ربما على نوع معين من الخضروات جديد تمامًا على لأذنك ولسانك ، ولكنه سيصبح شائعًا جدًا في وقت آخر . لا أحد يصادف أنه أفضل طباخ افضل من أي شخص آخر لأن لا يوجد انسان خبير في كل الطعام ، حتى جوردون رامزي. لذلك لا تقلل من شأن نفسك أبدًا من خلال تقييم امكانيتك على الطبخ مع الآخرين لأن معظمنا هم في الواقع غير مستخدم ل بعض الوجبات. كل منا لديه نفس الفرصة فهم كيفية تحضير الاعدادشيئًا ما واليوم من خلال حتى الآن مسح هذا ، يمكنك أن تكون تحضير الطعام بألذ وصفة على الإطلاق في المنزل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *