Homeطعام عربي وصفة لذيذة بريوش بلغاري ✅

وصفة لذيذة بريوش بلغاري ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

ذوق جيد بريوش بلغاري, يعد طهي الوجبات المنزلية أمراً ممتعًا، أليس كذلك؟ إنه حقًا مناسب تمامًا-إذا لم تكن هواية – فهو عمل يجب القيام به. بخلاف الاهتمامات الأخرى مثل ركوب الدراجات أو الأنشطة الخارجية الأخرى، فأن حالة الطقس غير مضمن في قائمة مشاكل اعداد الطعام. نعم, هذه سيكون مشكلة إذا كان ليس لديك شيء لـ إعداد الوجبات, ولكن طهي بيضة واحدة بالملح شئ مهم مثل طبخ الطعام, لذلك لا يوجد هناك تقريبًا سبب لعدم تنفيذه. من خلال القيام بذلك, يمكنك تقليل التوتر إذا كنت لست في عجلة من أمرك وإذا كنت حقًا تريد الشراء. يمكن أن تكون مبدعًا في كل مرة تطهو نفس الوجبة مرة أخرى, لن تكون متكررة. يمكنك وضع بعض الخضار الغريبة التي لم ترها من قبل في الاناء عزيزي. سوف تعجب بنفسك!

طعامشهي: بريوش بلغاري

معاينة: بريوش بلغاري


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت الذي تستخدمه في الطهي. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على نسيج الطعام ، خطوات ستحدد الذوق ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده تحضير الطعام جودة القائمة المطبوخة. وبالتالي ، إذا كنت تريد إعداد وجبات في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات الطهي بدقة ستعطي افضل حصيلة نهائية. هذا هو ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 2 بيض
2 كوب حليب دافئ
3 2 م ك سكر
4 1 م ص ملح
5 200 جرام زبدة
6 500 جرام دقيق
7 م ك خميرة
8 الحشوة:
9 50 جرام جبنة شيدر
10 100 جرام جبنة موزاريلا
11 3 حبة جبنة كيري
12 نعناع طازج

الطبخ خطوة بخطوة

خطوة 1 قومي بخلط المكونات الجافة الدقيق و السكر و الملح.
خطوة 2 ثم اخفقي البيض و الحليب و اضيفيهم إلى الخليط.
خطوة 3 ثم قو
مي بإضافة الزبدة بالتدريج حتى تنتهي الكمية ثم خمري العجينة في الثلاجة لمدة يوم كامل أو خمري العجينة في مكان دافئ لمده ساعة.
خطوة 4 ثم قومي بتشكيل العجينة حسب الرغبة و حشوها قومي بدهن وجه البريوش ب بياض البيض و رشة بالسمسم و حبة البركة.
خطوة 5 يقدم مع كأس شاي و بالعافية.

والآن ، قل وداعًا لـ الممل المتكرر من الصيغ لـ حياتك كل يوم نظرًا لوجود خيارات عديدة مما يمكنك أعداده انت بنفسك في المنزل. الحقيقة انت يمكنك إعداد أكثر من 20 وجبات من البيض فقط ، يجب أن تجلب لك الانتقال إلى المزيد من الإبداع و من الوعاء الاختياراتمن اجلطاولتك الخاص بك. ضع جانباًوصفات الطعام المعقد لساعات طويلة ، ابدأ بـ الأسهل ولكن قدم شيئا بسيطا من التوابل الإضافية عليه ، طرق متجددة لكيفية تحضير ، ووضعها في طبق أفضل بكثير. والا! اعرف أن التغييرات الطفيفة و العمل سوف سيكون له تأثير على الطعم ، سيكون مذاقًا مختلف جدًا أيضًا!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *