Homeطعام عربي لذيذ تري باللوز والزبيب ✅

لذيذ تري باللوز والزبيب ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

وصفة لذيذة تري باللوز والزبيب, يعد طهي الوجبات المنزلية أمراً ممتعًا، أليس كذلك؟ إنه حقًا مناسب تمامًا-إذا لم تكن هواية – فهو عمل يجب القيام به. بخلاف الاهتمامات الأخرى مثل ركوب الدراجات أو الأنشطة الخارجية الأخرى، فأن حالة الطقس غير مضمن في قائمة مشاكل اعداد الطعام. نعم, هذه سيكون مشكلة إذا كان ليس لديك شيء لـ إعداد الوجبات, ولكن طهي بيضة واحدة بالملح شئ مهم مثل طبخ الطعام, لذلك لا يوجد هناك تقريبًا سبب لعدم تنفيذه. من خلال القيام بذلك, يمكنك تقليل التوتر إذا كنت لست في عجلة من أمرك وإذا كنت حقًا تريد الشراء. يمكن أن تكون مبدعًا في كل مرة تطهو نفس الوجبة مرة أخرى, لن تكون متكررة. يمكنك وضع بعض الخضار الغريبة التي لم ترها من قبل في الاناء عزيزي. سوف تعجب بنفسك!

طعاملذيذ: تري باللوز والزبيب

معاينة: تري باللوز والزبيب


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في الطهي. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب لها تأثير تناسق الطعام ، خطوات ستحدد النكهة ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده التحضير درجة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت ترغب طهي في المنزل ، تابع كل واحدة من تحضير الطعام بدقة تحقق افضل نتيجة نهائية. هذا هو ما ستحتاجه لتسجيل الملاحظات.

1 كوبين حليب سائل
2 0.5 ملعقه صغيره قرنفل مطحون
3 كبشة لوز
4 كبشة زبيب

إرشادات الطبخ

خطوة 1 نوضع جميع المقادير في اناء عميق على النار ونتركه الى ان يغلي.
خطوة 2 نصب الخليط في أوعية التقديم ويبرد ثم يقدم.
خطوة 3 وبالهناء والشفاء.

الاحتفال الأحداث الخاصة فقط في المنزل يحصل المعتاد اليوم لأن الجائحة ضربت العالم. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة لكي تمتلك حبك الرومانسي وجبة مسائية ، أو وجبة معًا بداخلغرفتك اللطيفة ، يمكنك المحاولة بعض الوصفات لإقناع عائلتك ، أو اقربائك ، أو بشكل أساسي أي شخص . ومع ذلك ، ليس فقط الطعام ، ما ترتديه – حتى محدود على الغداء كلكم معًا – ضروري. تأنق إلى حد ما ، أو على الأقل ضع رائحة طيبة. غير الهيئة الخاصة بك الهاتف المحمولالى الاغلاق عندما يكون ذلك ممكنًا ، و ركز على لهويتك مع. القيام هذا يمكن يجعل التصرف و الذوق الوجبات أفضل!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *