Homeطعام عربي ذوق جيد مهلبية اللوز ✅

ذوق جيد مهلبية اللوز ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: ,

سهل الطبخ مهلبية اللوز, بمجرد قراءة وصفات الطهي هذه, هناك بعض الأشياء التي نقترح عليك فعلها إذا كنت تطهو في المنزل. إنه لا بأس من احضار بقايا الأطعمة والتي يمكنك إعادة تسخينها وتناولها في وقت لاحق من ذلك اليوم. ومع ذلك, يرجى فهم أن معظم الخضار يفقد نظامه الغذائي بعد إعادة تسخينها, لذلك سوف تأكل فقط لملئ بطنك. من أجل نتيجة مفيدة , يمكنك تقليل الزيت عن طريق شوي طعامك. إذا كنت في أكثر أيام الأسبوع نشاطًا, فيمكنك دائمًا الحصول علي أبسط الوجبات و ستكون سريعة لكن لذيذ. شيء آخر يجب معرفته قبل الذهاب جرب هذه المقادير فهي حقا يمكنك دائمًا الحصول عليها كورقة للغش, لأن هذا ليس اختبارًا. حظا سعيدا

طعامشهي: مهلبية اللوز

معاينة: مهلبية اللوز


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت المستخدم في تحضير طعام. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب لها أثر على تناسق الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده عمل جودة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب طهي في المنزل ، تابع كل واحدة من تحضير الطعام بدقة ستعطي افضل نتيجة نهائية. هذا هو الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 3 كوب حليب سائل
2 3/4 كوب لوز مقشر ومطحون ناعم
3 1/3 كوب سكر
4 1/3 كوب نشا
5 3 ملعقة كبيرة ماء زهر
6 1/2 ملعقة صغيرة هيل مطحون
7 فستق للزينة

إرشادات الطبخ

خطوة 1 يوضع 2 كوب حليب في قدر على النار حتى يغلي.
خطوة 2 تخفق النشا مع باقي الحليب ثم تضاف مع باقي المكونات على القدر ويترك يغلي حوالي دقيتين او حتى يتكاثف مع التحريك.
خطوة 3 ترفع عن النار و تسكب.
خطوة 4 تزين بالفستق ، تترك حتى تبرد ثم توضع في البراد.

الطبخ هو واجب تعليمي لا ينتهي ، تمامًا مثل الموضة أو الميك اب ، فهما يتغيران كثيرًا. في سنوات معينة ، ستعثر على الأرجح على نوع معين من الخضروات غير مستخدم بالنسبة لأذنك ولسانك ، ولكنه سيصبح شائعًا جدًا العام التالي . لا أحد يصادف أنه أفضل صانع طعام افضل من أي شخص آخر لأن لا أحد خبير في كل الطعام ، حتى جوردون رامزي. لذلك لا تقلل من شأن نفسك أبدًا من خلال تباين قدرتك على الطبخ مع الآخرين لأن جميعنا هم في الحقيقة غير مستخدم ل بعض الوصفات. كل منا عنده نفس الفرصة فهم كيفية تحضيرشيئًا ما واليوم كما حتى الآن قراءة هذا ، يمكنك أن تكون قادرًا على تحضير الطعام بألذ شهية من أي وقت مضى في المنزل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *