Homeطعام عربي لذيذ مهلبية الفستق واللوز ✅

لذيذ مهلبية الفستق واللوز ✅

Posted in : طعام عربي on by : طاه Tags: , ,

سهل الطبخ مهلبية الفستق واللوز, إذا كنت تقضي وقتك دائما في المنزلفأنك تحتاج للطهي لجميعأسرتك, يمكن في بعض الأحيان تجده من الصعب أن تقرر ما الأشياء التي سوف تطهوها كل يوم.تحديد ما يجب التي عليك طهيها بعد ذلك مرهقة جدا، ولكن أيضًا من الممتع القيام بها لأنك عادةً سوف تجد قوائم طعام جديدة لتجربها. هذه قوائم الطعام مائة بالمائة صنعت محليا، سهلة للتجربة لك و لا يجب أن تكون خبيرًا لتعرف الطهي. نتأكد من أن العناصر متوفرة في المتجر, والخطوات سهلة للمتابعة, و سوف تحصل على أفضل نتيجة لذلك من أجل ارضاء عائلتك .بالرغم من الأهم هو أن تعجب نفسك!

طعاملذيذ: مهلبية الفستق واللوز

معاينة: مهلبية الفستق واللوز


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في كل شيء تقريبًا؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد الاشياء الرئيسية هي إدارة الوقت الذي تستخدمه في تحضير طعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على هيكل الطعام ، خطوات ستحدد النكهة ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده عمل جودة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت ترغب تحضير في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات تحضير الطعام بدقة تحقق افضل ناتج. هذا هو الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات.

1 2 كوب حليب
2 2 م ارز هندي
3 3 م سكر
4 1 م ماء زهر
5 2 م لوز مجروش
6 2 م فستق مجروش

تعليمات الطهي

خطوة 1 نرفع الحليب على النار وننقع الارز في الماء لمدة ٦ ساعات.
خطوة 2 يصفى الارز من الماء ويضاف الى الحليب مع السكر ويترك على النار مع التقليب المستمر بين فترة واخرى.
خطوة 3 يضاف اللوز والجوز الى المزيج ويترك جزء منه للتزين.
خطوة 4 يغرف في طبق التقديم ويزين بالمكسرات ويترك في البراد.
خطوة 5 .

الاحتفال بالأحداث فقط في المنزل على المعتاد اليوم لأن الجائحة ضربت الكرة الأرضية. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة أن تمتلك حبك المحب وجبة ، أو وقت الغداء معًا فيغرفتك اللطيفة ، يمكنك المحاولة بعض الوصفات لإقناع أحبائك ، أو زوجتك ، أو بشكل أساسي أي شخص . ومع ذلك ، ليس فقط الطعام ، ما ترتديه – حتى محدود على الغداء بشكل جماعي – أمر حيوي. تأنق بعض الشيء ، أو على الأقل ضع رائحة طيبة. بدل الخاصة بك التليفون المحمولالى الاغلاق إن أمكن ، و ركز على لهويتك مع. القيام هذا قد يجعل الأجواء و الذوق للطعام أفضل!